سياسة الاسترداد
نظرًا لأن صُب فلوس.تن تقدم منتجات لا رجعة فيها وغير مادية، فإننا لا نقوم بإصدار استرداد بمجرد إنجاز الطلب وتسليم المنتج. كعميل، يتم إبلاغك بهذا بعد شراء أي عنصر على موقعنا
ومع ذلك، ندرك أن ظروفًا استثنائية قد تحدث فيما يتعلق بطبيعة المنتج الذي نقدمه
- عدم تسليم المنتج: قد تعاني بعض المشكلات في الشحن من قبل مزود البريد الإلكتروني الخاص بك أو خادم البريد الخاص بك يمكن أن تمنع توصيل الرسائل الإلكترونية من جانبنا. في هذه الحالة، نوصي بالاتصال بنا للحصول على المساعدة. يجب تقديم الشكاوى بشأن عدم التسليم إلى قسم الفواتير لدينا بالكتابة خلال 14 يومًا من تاريخ تقديم الطلب. في غير ذلك، سيُعتبر المنتج قد تم استلامه وتنزيله
- عرض التذكرة الافتراضية وفك التشفير قد تواجه مشاكل في عرض التذكرة أو فك تشفيرها مباشرة بعد الدفع. يجب تقديم المطالبات المتعلقة بهذه المشاكل إلى خدمة الدعم الفني لدينا. إذا لم تتصل بنا خلال 14 يومًا، فإنك تقر بأننا قد نفسر الصمت على أنه تنزيل ناجح للمنتج بدون مزيد من الحقوق أو الاسترداد بسبب "مشكلة عرض". إذا لم تطلب المساعدة في استرداد التذكرة أو الشحن خلال 3 أيام، قد يتم رفض الاسترداد
- المنتج لا يتطابق مع الوصف يجب الإبلاغ عن هذه العيوب إلى خدمة الدعم الفني لدينا خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء. يجب تقديم أدلة واضحة على عدم تطابق المنتج مع الوصف على الموقع. لن يتم تكريم الشكاوى المستندة فقط إلى توقعات كاذبة أو رغبات العميل
- مشكلة في الدفع نود أن نلفت انتباهكم إلى أن صُب فلوس.تن لا تتدخل في عملية الدفع؛ أنت تقدم معلومات بطاقتك المصرفية أو بطاقتك المدفوعة مسبقًا من مكتب البريد على نموذج مشغل الدفع، وجميع الرسائل التي تتلقاها أثناء الدفع تأتي من نظام بنكك. إذا تم رفض الدفع، سنرسل لك مستندًا يثبت أن المعاملة المعنية لم تتم قبولها لتظهرها لبنكك في حالة وجود أي مشكلة. يجب الإبلاغ عن هذه المشكلة إلى خدمة الدعم الفني لدينا خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء
يرجى ملاحظة أننا لا نتحمل المسؤولية وبالتالي لا نلبي طلبات الاسترداد/الإرجاع/التبديل للقسائم الشرائية أو الإيصالات التي انتهت صلاحيتها أو لم يتم قبولها على مواقع التجار
فريق الدعم الفني لدينا دائمًا مستعد لمساعدتك وتقديم دعم محترف للغاية في الوقت المناسب
تواصل معناصفحة الاتصال Contact
البريد الإلكتروني support@sobflous.tn
يحتاج فريق الدعم الفني لدينا من 12 إلى 24 ساعة للتعامل مع مشكلتك، باستثناء العطلات وعطلة نهاية الأسبوع
Contact في غضون أسبوعين من تقديم الطلب. قدم هذا الطلب مع أسباب مفصلة ومستندة لماذا تطلب استردادًا. يرجى التأكد من أن طلبك لا يتعارض مع شروطنا وأحكامنا