نصائح للحفاظ على أمنك.

تم تصميم إجراءات الأمان لدينا للحفاظ على أمانك على الإنترنت , عندما تكون متصل بالإنترنت وفي حالة عدم الاتصال ,. ولكن يجب عليك أيضًا اتخاذ بعض الاحتياطات اللازمة لحماية أمان حسابك. إليك بعض النصائح للمساعدة في الحفاظ على أمانك:

استخدم كلمة عبور مختلفة عن بريدك الإلكتروني

تحقق من تاريخية معاملاتك

تحقق بشكل منتظم من تاريخية معاملاتك .إذا إعتقدت أن شخصًا آخر قد استخدم حسابك لإجراء معاملة ، فيرجى تغيير كلمة العبور فورًا والاتصال بنا.


حافظ على السرية

لا تشارك أبدا المعلومات المتعلقة بحسابك مع اي شخص. لا يجب ان يكون اي شخص علي علم بمعرف الحساب أو معرف الأمان أو كلمه العبور .


استخدم كلمات عبور صعبة , قوية وفريدة من نوعها.

قم بإنشاء كلمه عبور فريدة ومعقده ، ومختلفة عن كلمات العبور الأخرى التي تستخدمها (خاصة التي تستعملها في بريدك الكتروني). يجب ان تكون كلمة عبور صعبة وقوية علي الأقل 8 عناصر ، أحرف كبيرة وصغيرة ، أرقام ، و على الأقل حرف خاص (علي سبيل المثال ~ @ @ # $ ٪) ، ويجب ان لا تحتوي على اسمك بأي شكل من الاشكال.


ضع متصفحك في مستوى

إذا كنت لا تستخدم النسخة الحديثة للمتصفح الخاص بك ، قد لا يكون لديك تصحيحات الأمان أو التحديثات الهامة التي ليست موضوعة أو منزلة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الحصول علي أحدث إصدار للمتصفح الخاص بك علي الصفحة الرئيسة لمطور الويب الخاص به .


إحمي حاسوبك (جهاز الكمبيوتر الخاص بك)

لا يهم مستوى اليقظة التي لديك عندما تكون على الإنترنت إذا لم يكن حاسوبك و المعدات الخاصة بك محمية شكل صحيح. تأكد من ان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجهزا بأنظمة الحماية مثل برنامج مكافحة الفيروسات وجدار الحماية لمنع اي اقتحام علي شبكه الاتصال أو الكمبيوتر. و لا تفتح أبدا أبدا الملفات التنفيذية إذا كنت لا تعرف مصدرها .


تسجيل الخروج من حسابك

عندما تنتهي من استخدام حسابك صب فلوس ، لا تغلق نافذة المتصفح دون أن يتم قطع اتصالك أولاً وتسجيل خروجك منه. فعند قيامك بذلك ، ستقوم بمسح ذاكرة التخزين للمتصفح ومنع أي شخص من تسجيل الدخول بدلا منك .


تجنب أجهزة الكمبيوتر العامة

لا تسجل دخولك أبدا على صب فلوس من جهاز كمبيوتر عام أو لا ينتمي إليك ، لأنه لا يمكنك معرفة مستوى الأمان فيه فأجهزة الكمبيوتر العامة هي تلك التي يمكنك الوصول إليها في الفنادق والمكتبات والمطارات والمقاهي .



حذار من الخداع الإلكتروني أو التصيد الاحتيالي


قم بحماية نفسك من جرائم التحيّل عبر البريد الإلكتروني (الإيميل )

كغيرها من الشركات الموجودة على الأنترنت والمؤسسات المالية المشهورة بجودة خدمتها وسمعتها الطيبة , يمكن أن تكون صب فلوس ضحية للمحتالين الذين يحاولون خداع حرفائنا للحصول على بياناتهم ومعلوماتهم الشخصية السرية , لأغراض إحتياليّة .


طريقة التشغيل

على الرغم من وجود طرق وأوجه مختلفة من "التصيد الاحتيالي" ، إلا أن جميعها تستند إلى نفس المبادئ. تتلقى بريدًا إلكترونيًا من علامة تجارية أو موقع ويب معروف يبدو رسميًا ، الشعارات والألوان ونوع البريد الإلكتروني الذي إعتدت تلقيه . من هذه الشركة. عند فتح البريد الإلكتروني ، تتم مطالبتك بالنقر فوق ارتباط لتسجيل الدخول إلى حسابك. ستزعم بعض رسائل البريد الإلكتروني أنه تم تعليق حسابك أو سيتم حظره وتجميده إذا لم ترد , أو أنك ستتلقى إستردادا للأموال . او الحصول على المال مجانا من خلال النقر على الرابط المزعوم وبدلاً من الاتصال بموقع الويب الحقيقي ، تنقلك هذه الروابط إلى صفحة تتطابق تقريبًا مع موقع الشركة على الويب. بمجرد دخولك إلى هذه الصفحة ، ستتم مطالبتك بإدخال معلوماتك الشخصية ، بما في ذلك معلومات حول حسابك. إذا قمت بتقديمها، يمكن للمحتالين بعد ذلك محاولة استخدامها للوصول إلى حسابك أو حتى سرقة هويتك.


همتال