.نحن دائما في خدمتكم

لقد وضعنا هذه الصفحة تحت خدمتك من أجل تسهيل استخدام صب فلوس . إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لسؤالك في هذه الصفحة ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال قسم إتصل بنا .


  كيف يمكنني الإستفادة والتمتع بخدمة صب فلوس ؟

يكفي فقط اتباع الخطوات التالية :

  1. .انقر على التسجيل

  2. .املأ النموذج (الاستمارة ) ببياناتك

  3. . سيتم إرسال رابط إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد تسجيلك

  4. .أدخل بيانات تسجيل الدخول الخاص بك (البريد الإلكتروني) وكلمة عبورك للاتصال والدخول إلى صب فلوس

  5. قم بشحن وتزويد حسابك صب فلوس عن طريق بطاقة الائتمان البنكية أو الدينار الإلكتروني عبر قسم "رصيد صب فلوس "

  6. .إشحن خط هاتفك عن طريق التحويل المباشر أو بطاقات الشحن

  7. Bénéficiez de différents services chez plusieurs marchands.

  8. .قم بتحويل الأموال إلى بطاقة الدينار الإلكتروني الخاصة بك

  9. .ادفع جميع فواتيرك عبر الإنترنت من خلال منصتنا (صب فلوس )

  ماهي إمتيازات خدمة صب فلوس ؟
  • يمكن للجميع فتح حساب مجانًا.
  • خدمه تجعل حياتك أسهل.
  • خدمة آمنة للغاية.
  • أنت تتعامل مباشرة مع شركة همتال وليس شخصا أو موقع.
  • يمكنك شحن هاتفك المحمول واللأرضي ومفتاح3ج دون اللجوء إلى التنقل .
  • قم بمتابعة معدل الإستهلاك الخاص بدفوعاتك وبعمليات شحنك الهاتفي .
  • قم بشراء قسيمة شراء بونتو.
  • تزويد وشحن حسابك صب فلوس بقسيمة بونتو دون أي عمولات إضافية.
  • يمكنك الاستفادة من جميع خدمات مكتب البريد التونسي من خلال حسابك صب فلوس دون أن تضطر للذهاب إلى مكاتب البريد.
  • تحويل رصيدك صب فلوس إلى بطاقتك البريدية e-DINAR بشكل فوري .
  • ادفع جميع فواتيرك عبر الإنترنت من خلال منصتنا .
  كيف يمكنني تأكيد حسابي صب فلوس ؟

إنّ عملية تأكيد حسابك صب فلوس تمكنك من الوصول إلى جميع الخدمات المقدمة على منصتنا بحصص شراء مرتفعة .

لتأكيد حسابك ، يجب عليك تسجيل الدخول ثم أرسل لنا بطاقة تعريف (بطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر) و بطاقة تعريف أخرى مع الوجه (بطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر) عبر الصفحة طلب التّحقق . بعد معالجة طلبك بدقة سنرسل لك رسالة إلكترونيّة (إيميل) لنعلمك بأنّ حسابك قد تم التحقق منه وتأكيده .

المدة : إن عملية التحقق والتأكيد تستغرق ما بين 1 ساعة و 48 ساعة بإستثناء أيام العطل الرسمية وعطلة نهاية الأسبوع.

تنبيه :

  • يجب ألا يتجاوز حجم المرفق المرسل عبر البريد الإلكتروني 2Mo

  • يجب عليك إحترام الحصّة الأسبوعيّة واليومية التي خصصتها لك Sobflous.tn وفي حالة تجاوز الحصّة المحددة بأي طريقة فإنّه سيتم حظر حسابك إضافة إلى جميع بطاقاتك البنكيّة و الedinar نهائيّا على sobflous.tn.

  هل صب فلوس أمن ؟

ننصحكم بزيارة القسم "فضاء الأمن" لمزيد المعلومات حول هذا الموضوع.

  ما هو إسم المستخدم الخاص بي وكلمة عبوري ؟

اسم المستخدم الخاص بك هو البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند التسجيل.

إذا كنت قد نسيت كلمة العبور الخاصة بحسابك صب فلوس ، فانقر فوق الرابط "نسيان كلمة العبور" في صفحة تسجيل الدخول واتبع التعليمات. سنرسل لك رابطًا ينقلك مباشرةً إلى حسابك ، حتى تتمكن من إعادة تعديل كلمة العبرور بنفسك.

  لقد تم حظر حسابي صب فلوس ، ماذا أفعل ؟

إذا تم حظر حسابك ، فإما أن:

  • لقد قمت بإدخال بريد إلكتروني أو كلمة مرور غير صحيحين بشكل متكرر.
  • أنت لم تحترم شروط الاستخدام للموقع.

لمزيد من المعلومات حول المشكلة الخاصة بك ̈ وإذا كنت ترغب في إعادة نشاط حسابك ، يرجى الاتصال بخدمة مصلحة الحرفاء عبر قسم "اتصل بنا".

  ما هي التكاليف المفروضة على حساب الدفع عبر الإنترنت الخاص بصب فلوس ؟

فتح الحساب : مجاني

عمولة علي عملية شحن حسابك صب فلوس : مجانا.

عمولة على عملية تحويل الرصيد إلى حساب صب فلوس: مجانا.

عمولة على شراءالقسيمة أو قسيمة الدفع :مجانا

عمولة على إيداع قسيمة الدفع في حساب صب فلوس : مجانا

عمولة علي عملية الدفع للتاجر ماديّا أو إفتراضيا : مجانا.

عمولة على شحن الهاتف: دفع 6 ٪ على مبلغ الشحن .

عمولة على خدمة بوست فلوس Postflous :دفع تكاليف البريد (بين 1 و 2 دت لكل معاملة) والتكاليف البنكية (1.8٪).

عمولة على التحويل البنكي : دفع 2 دت مع 1.8٪ من المبلغ المطلوب.

  كيف يمكنني التحقق من حالة المعاملة؟

يمكنك التحقق من حالة المعاملة في سجل تاريخية حسابك صب فلوس . الذي يحتوي على قائمة بجميع معاملاتك وحالاتها. لعرض السجل التاريخي الخاص بحسابك ، اتبع كما يلي :

    1-قم بتسجيل الدخول إلى حسابك .

    2-انقر على التاريخية الخاصة بالمعاملات (موجودة في كل الأقسام )في أعلى الصفحة.

    3- أدخل تاريخ أو كلمة مفاتيح من البحث .

يمكنك التحقق من حالة المعاملة عبر العمود الذي يحمل عنوان "الحالة": في الإنتظار ، نجاح ، فشل.

  كيف يمكنني تتبع استهلاكي؟

يمكنك عرض ومتابعة المبالغ التي أنفقتها لكل نوع من المعاملات: شحن الحساب , شحن الهاتف وتحويل الرصيد.

    1- انقر على "استهلاكي " ضمن قسم "حسابي".

    2- أدخل النطاق الزمني الذي ترغب فيه متابعة إستهلاكك ومعرفة المبلغ الذي أنفقته.

    3- اضغط على "متابعة ".

  كيف يمكنني شحن وتزويد حسابي صب فلوس ؟

نقترح عليك تزويد وشحن حسابك عن طريق:

  • بطاقة بنكية أو بواسطة بطاقة الدينار الإلكتروني e-DINAR :
  • قم بزيارة قسم "رصيد صب فلوس "واشحن رصيد حسابك بواسطة جميع أنواع البطاقات البنكية ,التأشيرة (فيزا ماستر كارت) Visa MasterCardوبطاقات الدينار الإلكتروني E-Dinar.

    سيوجّهك صب فلوس إلى صفحة الدفع مونيتيك تونس لكي تسجل بيانات بطاقتك البنكية :  

    الإسم :
    اللقب
    رقم البطاقة البنكية
    تاريخ إنتهاء الصلاحية
    رقم البطاقة البنكية x

    بمجرد موافقة مونيتيك تونس على المعاملة ، ستعرض لك صفحة التأكيد, إشارة الطلب ورقم الترخيص (جميع هذه المعلومات سيتم إرسالها لك عبر البريد الإلكتروني ).
    ستتم إعادة توجيهك إلى sobflous.tn وسيُضاف إلى رصيدك المبلغ الذي طلبته.

  • عبر قسيمة بونتو Bountou1X2
  • يمكن لجميع المشتركين في sobflous.tn ، من خلال قسم "المتجر" الخاص بالتسوق أو قسم "تزويد وشحن الحساب " دفع قسيمة بونتوBountou1x2 من السحب بدون أي تكاليف إضافية.
  • الدفع نقدا : تحويل بنكي :
    1. قم بزيارة أحد الفروع البنكية , البريد أو البنك الدولي العربي التونسي
    2. قم بإيداع المبلغ الذي تريد استخدامه على sobflous.tn في الحساب البنكي الخاص بشركة همتال HAMTEL.
      كيف أزود وأشحن حسابي عن طريق التحويل أو الدفع البنكي ؟

    مع الإيداع البنكي ، يمكنكم تزويد وشحن حساب صب فلوس وإجراء العديد من معاملات الشراء دون الحاجة إلى الدفع بواسطة البطاقة البنكية أو بطاقة الدينار الإلكتروني e-DINAR. يمكنك تسديد الدفعة من أي فرع من فروع البنوك المذكورة في صفحة دفع sobflous.tn.

    :المراحل التي يجب إتباعها

    قم بزيارة أحد الفروع البنكية , البريد أو البنك الدولي العربي التونسي

    2-قم بإيداع المبلغ الذي تريد استخدامه على sobflous.tn في الحساب البنكي الخاص بشركة همتال HAMTEL. (انظر رقم حساب شركة همتال هنا )

    3- بعد الإيداع ، ستجد رقم الدفع معروضا على الوصل.

    4- قم بزيارة الصفحة الدفع والإيداع على sobflous.tn وقم بملء إستمارة الطلب .

    5- يجب إدخال رقم وتاريخ الدفع بشكل صحيح عند التقدم بطلب شحن الحساب .

    6 - بعد تأكيد حسابك سيضاف إلى حسابك صب فلوس المبلغ الذي طلبته .

      كيف يمكنني إعادة شحن خط هاتفي؟
    تحويل مباشر :

    قم بزيارة قسم "شحن الهاتف" وأدرج رقم هاتفك والمبلغ (بالدينار التونسي دت ) الذي ترغب في تحويله ثم قم بتأكيد الشحن .

    ⇨ على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تحويل عشرة دنانير ، فأدخل 10 فقط.

    الحد الأقصى للمبلغ المسموح به هو 50 دينار. لإعادة شحن خطك بمبلغ أكبر من 50 ديناراً ، يجب عليك إجراء العملية لأكثر من مرّة .

    ⇨ على سبيل المثال ، إذا كنت تريد شحن 70 دينارًا ، فعليك تحويل 50 دينارًا في البداية ثم أدخل رقم هاتفك مرة أخرى و قم بشحن 20 دينارًا.

    بطاقة الشحن :

    • اذهب إلى قسم "شحن الهاتف " ثم اضغط على "بطاقة الشحن " .

    • اختر المشغل وقيمة البطاقة التي تريد استلامها.

    • سيتم عرض رمز الشحن بعد تأكيد العمليّة .

    • طريقة الشحن: * أوريدو * 101 * رمز الشحن # * تيليكوم * 123 * رمز الشحن # أورونج * 100 * رمز الشحن #

    الدفع :

    يمكنك دفع شحنك بواسطة رصيدك صب فلوس , البطاقة البنكية أو بطاقة الدينار الإلكتروني e-DINAR.

      ما هو المبلغ الذي سأستلمه على حساب هاتفي بعد عملية الشحن؟
    تحويل مباشر :

    لعمليات الشحن الخاصة بأوريدو لايت , ت ت كاش وأورونج إكسبريس سيتم خصم قيمه الطوابع الضريبية من مبلغ الشحن (10٪).

    ⇨ سيتم إرسال رسالة نصيه قصيرة اليك تشير إلى المبلغ الذي استلمته بالضبط .

    بطاقة الشحن :

    تمثل الزيادة في سعر بطاقة الشحن تكاليف الطوابع الضريبية التي يفرضها القانون التونسي.

    سعر بطاقة الشحن اعلي من قيمة البطاقة ب 10 ٪ (مثال : بطاقةبقيمة 5,000 دت السعر: 5,500دت ).

    سوف تتلقي المبلغ المحدد لقيمه البطاقة. (مثال : للحصول علي بطاقة بقيمة دت 5.000 تدفع 5,500 دت سيتم شحن خطك ب 5.000 بالضبط .)

      كيف يمكنني أعاده شحن مفتاحي 3G ؟
    تحويل مباشر :

    نفس خطوات عملية شحن الهاتف المحمول ، فقط أدخل رقم المفتاح والمبلغ المراد تحويله . يجب أن يكون المبلغ الذي سيتم إدراجه أعلى بنسبة 10٪ من المبلغ الذي ترغب في استلامه وشحنه في مفتاح 3Gالخاص بك .

    بطاقة الشحن :

    يجب عليك فقط شراء بطاقة بالقيمة التي تريد شحنها .

    علي سبيل المثال: لأعاده تحميل مفتاح الجيل الثالث3Gب 30دينار (دت) ، عليك فقط شراء 3 بطاقات بقيمة 10دنانير (دت ).

      رسالة خطأ عند شحن الهاتف ، ماالذي يجب فعله ؟

    إذا كان النظام قد رفض طلب شحن الهاتف الخاص بك يمكنك مراجعة رسالة الخطأ المرسلة من قبل المشغّل ضمن سجل التاريخية . الأسباب متعددة :

    • تم تعطيل خطك: يجب عليك الاتصال بمشغل الشبكة لمزيد من المعلومات.
    • المبلغ غير مرخص له: يظهر هذا الخطا خاصه عند محاولة القيام بشحن الخطوط الأرضية للاتصالات تونس . ففي مثل هذه الحالات من الضروري اما زيادة أو إنقاص المبلغ ، أو شحن الخط الخاص بك مرتين (2) (اتصالات التونسية)

    ⇨ علي سبيل المثال ، إذا كنت تريد شحن 15 دينارا ، فيجب عليك تحويل 10 دنانير في البداية ومن ثم إدخال رقم هاتفك ثم شحن 5 دنانير.

    ⇨ في بعض الحالات تتم مطالبتك بشحن خطك الأرضي بأكثر من 5 دنانير لتتمكن من إعادة تنشيطه وتفعيله من جديد.

    • لا يمكن لنظامنا تنفيذ هذه العملية: يظهر هذا الخطا عندما تقوم بإدخال رقم غير موجود أو معطل (غير نشط). أوريدو
    • لم يتم تنفيذ العملية: إنّ نظام المشغّل غير متاح .
    • لقد قمت بشحن هاتفك الجوال خمس مرات في اليوم: الحد الأقصى لعدد الشحن علي مدار 24 ساعة المسموح به من قبل أورونج هو 5. (أورونج )
    • يجب الانتظار ل 1 دقيقة بعد آخر شحن ناجح لتتمكن من إعادة شحن هاتفك من جديد .(أورونج )
      ماهي خدمة بونتو Bountou1x2 ؟

    -للحصول على مزيد من المعلومات حول خدمة بونتو Bountou1x2 ؟ , انقر على لمزيد المعلومات .

      ما هي خدمة التحويل إلى حساب بنكي ؟

    -للحصول على مزيد من المعلومات حول خدمة الإيداع والدفع البنكي , انقر على  لمزيد المعلومات .

      ماهي خدمة بوست فلوس ؟

    -للحصول على مزيد من المعلومات حول خدمة بوست فلوس , انقر على  لمزيد المعلومات .

      ماهي خدمة الدفع للتاجر ؟

    -للحصول على مزيد من المعلومات حول خدمة الدفع للتاجر , انقر على  لمزيد المعلومات .